Kommentarer
Doha Byouz
Doha Byouz 21 timme sedan
كورونا كاينا والله يستر
XTNT
XTNT 21 timme sedan
اکلوخرا الخلیج کلهم دواعش
Volgar
Volgar 21 timme sedan
انهم الفضائين انبهكم يا ايها العااالم وسوف ترون 😥😥😥😑😓😓😖😖😖😭
Bob Tike
Bob Tike 21 timme sedan
احد شروط الستعبد معا اسرائيل الشيطان الرجيم الاكثر✨☪️🇩🇿❣️💕
Qrmss Tgyhuj
Qrmss Tgyhuj 21 timme sedan
الطائرات هذا تشتغل لها سنوات فجاة صار لها مشاكل شي غريب عجيب يا جدعان
ADam ABebakr
ADam ABebakr 21 timme sedan
العنوان عن صواريخ إيران والموضاع عن الترسانة الأمريكية ياليت أحد الصواريخ يصقط على صقف قناة العربية مركز بني قريضة والنضير وبني قينقاع فيضرب الله الضالمين بالضالمين
Yasir Mohammed
Yasir Mohammed 21 timme sedan
شاگتهم شگ هاي بس طلعت على التلفزيون 😂 خرب حظي
طَلَو
طَلَو 21 timme sedan
طيب انا السؤال الي محيرني في شبكة في المريخ؟ 😂😂
على كف القدر نمشي
على كف القدر نمشي 21 timme sedan
مهلكة الشر تقتل البشر وتستهين بقتلهم ولو كان معها نووي لاحرقت نصف الارض لاتفه الاسباب ماينفع الكذب الاعلامي والواقع عكس ذلك
جمال العنزي
جمال العنزي 21 timme sedan
قناة العربيه.. طرررر طررررر 😷
فراس العتابي
فراس العتابي 21 timme sedan
ممكن سؤال ايران ليش تنشر صوارخها بالعراق ليش ماتنشرهن بايران
راجح محمد
راجح محمد 21 timme sedan
ليش العالم ما يعرف انو هاد مو موكب رغد بس قناتكم الضعيفه والخايفه من رغد صدام عم تخليكم دورو وره سخرات لرغد ياحيف على هيك قناه
راجح محمد
راجح محمد 21 timme sedan
اصلن ماتحتاج موكب رغد يا مزيعتنا الفاشله لانو شعبها يحيها ياضعيفه النظر
Has
Has 21 timme sedan
كذابون. الصوت لا ينتشر في فراغ والنجوم قريبة . والفديو مركب ومصنوع بالحاسوب كله أكاذيب. وليس هناك علماء الفضاء إنما هناك الكذابون على الفضاء وعلى الله تعالى.. يوكم يوم عسير.. اكذبوا..
jone jone
jone jone 21 timme sedan
🔴المسجد والدولة الطاغوتية 🔴 المسجد أول لبنة من لبنات بناء الدولة المسلمة بعد العقد الشرعي بين الحاكم والمحكوم لإقامة الدين وإصلاح الدنيا به (عقد بيعة العقبة) الذي يحمي من يجتمعون فيه لبناء الدولة الدولة المسلمة وهو أو خلية ومركز ظاهر ينطلقون منه ويؤون إليه في كل شؤونهم كان فيه مجلس النبي صلَّ الله عليه وسلم ومجلس الخلفاء الراشدين من بعده وفيه الشورى وعقد الألوية والأحلاف وتنصيب الولاة والأمراء والوزراء وعزلهم وفيه الدعوة إلى الله وإصلاح المجتمع وفيه القضاء وفض الخصومات وفيه جباية الزكاة وتقسيمها على الفقراء وفيه كتابة الرسائل وإرسال الرسل واستقبال السفراء وفيه استقبال المنكوبين واللاجئين وإغاثتهم فالمسجد يا أخ الإسلام هو الدولة فمازال الطواغيت يسلبونه سلطة سلطة من سلطاته ويبعدونها عنه لإضعافه والإنقضاض عليه بدعوى كثرة الناس وتفرقهم مع أن هذه الدعوة كاذبة باطلة كان بإمكانهم اتخاذ مسجد كبير كمركز تعقد فيه الأمور الجليلة وإصلاح مايحيط به كسائر المساجد وسلطته تمتد على كل مسجد كمركزية بالإشراف والإعانة وكل مسجد تحته يهتم بمايحيط به من دائرة حوله وهذا مايسمونه اليوم اللامركزية الإدارية فيعطي ماتحته من المساجد القدرة على التحرك وجمع نسيج المجتمع المتمزق ولكن الحقيقة هي كما قال رسول الله صلَّ الله عليه وسلم (لَتُنقَضَنَّ عُرى الإسلامِ عُروةً عُروةً ، فكلما انتقضَت عُروةٌ تشبَّثُ الناسُ بالتي تليها ، فأَوَّلُهنَّ نقضًا الحكمُ ، وآخرهنَّ الصلاةُ) فإنهم أرادوا تفريق جمع المسلمين وكشفهم عن خليتهم الأولى لهدمها وتدميرها ليصبحوا كشعث شعر الضبعة كل شعرة لوحدها لقضمهم قطعة قطعة دون نصرة لبعضهم وأعانهم طواغيت مرتدين يعتقدون أنهم بذلك يقوون سلطانهم والحق أنهم يريدون أن يفرقون لهم عصبة المسجد لعصب متناثرة(مؤسسات الدولة) لايربط بينها سوى رابط المال فإذا نفد المال بالحرب تفككت العصب التي يجمعها المال(أعني الدولة الطاغوتية وقد تدمرت اللبنة الأولى المسجد كعصبة على يد الدولة الطاغوتية وعصبها ثم ينقضون على شعوب لارابط بينها ولاعصبة تجمعها فيكونون بذلك قد فككوا عصبة الدولة الطاغوتية التي صدقتهم ففككت عصبة القبيلة وعصبة الشعب ألا وهي المسجد فلا القبيلة ولا الشعب والمسجد ينصر الدولة ولا الدولة تنصره بل جعلوا الدولة عدو له وهو عدو لها ولهذا اليوم ينقضون على آخر وأول ماتبقى من سلطة لله على الجماعة في المسجد وهي الصلاة وعلى الحجاب وعلى عصب الدولة التي انتزعتها من المسجد بكذبة كورونا فهم لايريدون تدمير الدولة الطاغوتية فحسب بل بتدمير المجتمعات المسلمة وحتى الدول الطاغوتيةالتي تحكمهم على حد سواء تمهيداً للإنقضاض عليهم ولاصلاح ولاإصلاح مالم تعود للقبيلة عصبتها ولللمسجد عصبته وكامل سلطته ودولته وصولته ورحمته
RAMA Houyame
RAMA Houyame 21 timme sedan
غريبة صارت كارثة في ااوطن ااعربي بنات مسلمات يتزوجون من كافر او مسيحي مع انه في اادين الاسلامي حرام خاصة في اامغرب وتونس أصبحت شاءعة هاته الظاهرة جدا .احمو بناتكم يا مسلمين
الوايلي
الوايلي 21 timme sedan
الي الاذكياء من يقول الارض مسطحه لماذا هل المريخ مسطح من خلال روية الافق المسطح ؟؟؟؟ 😂😂
bidrou Iron
bidrou Iron 21 timme sedan
بهتان هده صحراء 51 المحضورة تستحمرون الشعوب
رغد بنت المهيب
رغد بنت المهيب 21 timme sedan
كلنا رغد صدام
ulfat u
ulfat u 21 timme sedan
بس انت ياعم بتكوين الهدف ماله ٢٥٠الف
ulfat u
ulfat u 21 timme sedan
وراح يوصل ١٠٠الف
ماجد شمس الحق
ماجد شمس الحق 21 timme sedan
ماشاء الله تبارك الله عليك
فاطمة طه عبد السلام _ج
فاطمة طه عبد السلام _ج 21 timme sedan
اشكد حلوو 🤭
salim boussahel
salim boussahel 21 timme sedan
العربيييية منتهى الركاكة، ،،
RAMDANE MAMMERI
RAMDANE MAMMERI 21 timme sedan
مكان لا مريخ لا قمر .... غير كذب في كذب ....
ريحانة المهندس
ريحانة المهندس 21 timme sedan
لبيك سيدي خامنئي ✌🕊🕊🕊🕊
ulfat u
ulfat u 21 timme sedan
ماطول نزلت البتكوين على العربيه اقرو عليها السلام ههههههههههههههههه
RAMDANE MAMMERI
RAMDANE MAMMERI 21 timme sedan
غير ممكن .... وكالة ناسا تكذب.
Radwan AL-Meslat
Radwan AL-Meslat 21 timme sedan
سبحان الله.. لك ان تتخيل ان ترى المريخ من خلال مقطع فيديو
هوى الروح
هوى الروح 21 timme sedan
I love you Stephen I wish everyone is like you
عمر الذهب ماصدى
عمر الذهب ماصدى 21 timme sedan
وحنا في العراق نعاني من الفوضاء بسبب الاحزاب والمليشيات الموالية
باحث في التاريخ
باحث في التاريخ 21 timme sedan
والله انها الارض وتحدياً صحراء امريكا المسماه المنطقه واحد وخمسين عيب الكذب
benomar wfx
benomar wfx 21 timme sedan
حزب للات احترم اسم الله
على كف القدر نمشي
على كف القدر نمشي 21 timme sedan
وكيف ينتقل الصوت بالفراغ؟
منصور المنصور
منصور المنصور 21 timme sedan
جاسوس بريطانيا في العراق كما هي جواسيس وعملاء إيران بالعراق الذيول 😂😂😂😂
Ush Sgdbvx
Ush Sgdbvx 21 timme sedan
الإنجليز طبخو العراق طبخ في المئتين سنة الماضية
M
M 21 timme sedan
اتمنى من علماء المسلمين والعرب الاهتمام بعلوم الفضاء وان يصرحوا لنا هل وكالة ناسا استطاعت الوصول إلى المريخ ام لا لان كل ما نراه خيال علمي ليس حقيقة من ناسا
كل ما يأتي من الله جميل
كل ما يأتي من الله جميل 21 timme sedan
صراحه طالعين حلوين بالحجاب... المذيعه .. تخيلتها بالحجاب ....ايضا...
منوعات أغاني Remix
منوعات أغاني Remix 21 timme sedan
تستاهل النجاح محبوبة جدا وتعبانة على نفسها
Mohammed Ahmed Aliraqi
Mohammed Ahmed Aliraqi 21 timme sedan
أن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
Kurdistan - كوردستان
Kurdistan - كوردستان 21 timme sedan
ما اجمل العلم ❤️❤️
اواز خالد
اواز خالد 21 timme sedan
والله العظيم كلها اكاذيب لايستطيع البشر مهما حاول لن يستطيع الهبوط ع سطح القمر والمريخ افلام من خيال العلمي باخراج متقن روسيا تقر وتعترف بهذا لانها اول من حاولت ولم تستطع واحترقت رائدة الفضاء الروسي داخل كبسولتها وهي تستغيث الارض ساعة ونصف ساعة اشعر باحتراق حينها لم تنشر روسيا الخبر ليظل الدول العظمى تستمر ف اكاذيبها ع البشر للتحكم بكل العالم عبر جيوشها وهذه كذبه اخرى وايه ان الجن عن السمع معزولون ومن اقترب يتبعه شهاب معناه ف غلاف جوي حارق يغصل من ف الاض عن السماء وكفايه نشر الاكاذيب دمروتنا باعلامكم الغربي الفاسد انتم صناعة غربيه وتعملون لصالح الامريكا وسرائيل والغرب اللعينة
faisal alali
faisal alali 21 timme sedan
الحمد لله عقبالك امثالك من اللي مستمرين في تشويه صورة مصر وأهلها، ،،و جزمة البنت اللي يبعتوها تشتغل في البيوت فوق راسك وجزمة كل بنات و شباب مصر فوق راسك فرده فرده
محمد الحوس
محمد الحوس 21 timme sedan
مادامهم بالرقة عليهم الامان
عطا شندي
عطا شندي 21 timme sedan
التكلفه كام وهل فيه المغترب
Tomar Habib
Tomar Habib 21 timme sedan
Iqama horoob problem government not problem slove
عراقي و أفتخر
عراقي و أفتخر 21 timme sedan
اكبر كذبة على وجه الارض 😂
Mohamed Salem
Mohamed Salem 21 timme sedan
فقط اريد ان أفهم لماذا لا تصدق يعني أنا أرى كل شئ ممكن وليس هنالك سبب التكذيب...
Melia Ezz-ميليا
Melia Ezz-ميليا 21 timme sedan
ارجو الدخول و مشاهدة قناتي ومن تعجبه الاشتراك وشكرا 🌹🌹
Moner Moner
Moner Moner 21 timme sedan
لا حبيبتي مسؤولي الحشد متمشي وراهم هاگد سيارات هاي المواكب بس للرئاسات الثلاثه بس صدوگ إذا گال المثل كلمن عدوه اگبال عينه فاگس أعينكم الحشد
Hammod Elbatal
Hammod Elbatal 21 timme sedan
الله يرحمه و يصبر اهله
ريحانة المهندس
ريحانة المهندس 21 timme sedan
ضاغطتكم إيران 😉😉😉😉😉
مهتدي الحكيم
مهتدي الحكيم 22 timmar sedan
ربي يحفظ ايران بحق محمد وال محمد ايران والعراق لايمكن الفراق 🇮🇷🇮🇶🇮🇶🇮🇷
نواف بن عويض
نواف بن عويض 22 timmar sedan
اذا كان من وكالة ناسا اعتبره صحراء في كولومبيا أو كوستاريكا صورروها على غفلة الناس 😅😅
ريحانة المهندس
ريحانة المهندس 22 timmar sedan
اللهم انصر الجمهورية الإسلاميه الايرانيه على اعدائها بحق الإمام الحجة 🙏✌
A_2gl8
A_2gl8 22 timmar sedan
تحيه لوكالة ناسا من السعوديه
نواف بن عويض
نواف بن عويض 22 timmar sedan
يا الله الشمس يوم القيامة تدنوا من رؤوس الخلائق مقدار مييل واحد فقط اللهم ارحمنا برحمتك يارب 😭😭
Hasan Kadhem
Hasan Kadhem 22 timmar sedan
يجب ان لا ننافق و لا نغالط، الشريعة الاسلامية واضحة و لا يجوز زواج المسلمة لغير المسلم،نقطة، راس السطر. عدا ذلك هو محض اراء و الشريعة الاسلامية قانون ثابت، فاذا ادعيت انك مسلم فعليك باتباع شريعته، او تقول انك لست بمسلم، و عندها افعل ما شئت و الله سوف يجازيك على فعلك ان خيرا و ان شرا . انا اتعاطف مع اهل السفير اللذي قُتِلَ غدرا ومتاكد ان الله سينزل عقابه على القتله عاجلا ام اجلا، و هذا لن يغير رايي بالموضوع الاول، فالرجاء عدم الخلط باساسيات الشريعة الاسلامية.
Omre Ahmad
Omre Ahmad 22 timmar sedan
اي حرب ،ليش ما قالوا لي ،ها ها ها
شروحات بسيطة
شروحات بسيطة 22 timmar sedan
كل هذه الهالة والزوبعة نهايتها صورة...ومن هو جزيرو...هل هو من سكان المريخ .....
Sawsan Rose
Sawsan Rose 22 timmar sedan
من فمك ادينك اذا العالم كله يعرف داعش من ايران لماذا هذا الحقد على اهل السنة وقتلهم واعتقالات بدون سبب فهمونا
مهتدي الحكيم
مهتدي الحكيم 22 timmar sedan
روح شوف ذو الفقار المغربي يجاوبك على سوالك
Mohammed Sarhan
Mohammed Sarhan 22 timmar sedan
سبحان الله هي دي نهاية التطبيل بدون وعي
مۘــڦــٺــطفـات TOISH
مۘــڦــٺــطفـات TOISH 22 timmar sedan
اذا طلعوا سطح المريخ اناطلعت سطح بيتنا😂😂😂 وبعدين وين الصوت يلي ماسمعناه؟
بنت بغداد
بنت بغداد 22 timmar sedan
سوو لايك ولك🤣
شروحات بسيطة
شروحات بسيطة 22 timmar sedan
يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ
Amar Abaidan
Amar Abaidan 22 timmar sedan
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Hamouda Parabol
Hamouda Parabol 22 timmar sedan
لقاح هو مدمر للمناعة اصلا خودوه غير نتوما باركة علينا او باركة من من من من راه لانسان فاق او عاق
1995 W
1995 W 22 timmar sedan
لا يوجد شخص مريض سرطان ولم يتم تلقيحه في فتره من حياته ومستحيل تحصل شخص لم ياخذ التطعيم ابدا في حياته ويعاني من امراض المناعة الطبيعة اقوى من اي فايروس وهذه التطعيمات هي اسباب الامراض لانها تجارة لصناع الدواء
جعيفر المحبوب
جعيفر المحبوب 22 timmar sedan
شوفو صهيب شكد حلو حبيبي صهيب متابعتك من العراق
Golk Germany
Golk Germany 22 timmar sedan
كلام فاضي.
مني سالم
مني سالم 22 timmar sedan
مافي احد ابن حلال يسد عني ديوني ا
ahmed jabbar
ahmed jabbar 22 timmar sedan
يعني طلعتو لقاء ارغد وبعدين سويتو مقابلات والضيوف كلهم ضد صدام حسين وما جبتو واحد وية صدام واحد ضد صدام لقاء باطانتم تدعمون النضام الاحزاب الحالي في العراق لىن النتخابات في العراق قربت اتريدون الاحزاب اضل اللهم اضرب الضالمين في الضالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين
RAYAN
RAYAN 22 timmar sedan
كذب ترا
لآيك فضلاً
لآيك فضلاً 22 timmar sedan
*هَـل شَـاهـدت إصـدآر "مَـلـحـمـة الإسـتـّنـزاف* 4🎞" ؟؟؟ *لآ يـفـُوتـك* 👌 *قـَطـف🔪 رؤُوسٖ جَـيـش بـشـآر* *ألـنُـصيـري ومـِيـلـيـشـيـات إيـَران الـمـَجـوسـيـة!* *لِلـمُـشآهـدَة مُبآشَرة عَـلـى تِلـجرآم* : @ِooًoٍpppً22
عبدالله بياتي
عبدالله بياتي 22 timmar sedan
🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹👌🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶
لآيك فضلاً
لآيك فضلاً 22 timmar sedan
*عِـندمـا تـَغيـب الـطآئـرات* ✈ *وتَكـون المَـعـركة وجـهـاً ِلوجـه مًـع الحـَشـد* *والـجَـيش الـرّافـضـي ، يَـخـتبـئون تَحـت الـهَمـرات كـَالـزواحـف* 🦎 *تَـعال شُـوف الآن بِـعـينك صـوّت وصُـورة* *الإصّـدار المـِرئـي: طـلآئـع الـِفـداء* 🎬 *لِلـمُـشآهـدَة مُبآشَرة عَـلـى تِلـجرآم* : @ِooًoٍpppً22
عبدالله بياتي
عبدالله بياتي 22 timmar sedan
🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹
حكاية صمت
حكاية صمت 22 timmar sedan
ناسا اذا قالت لي الثعبان عند رجلي فاني ردي سيكون (دعيه يلدغني)
لآيك فضلاً
لآيك فضلاً 22 timmar sedan
*هـــــل شــــاهـدت ســـابقـاً ؟؟؟* *مَـوآجَـهــةْ مـبُـآشِــرة حَـدثـت بـيـّن جـُنـود* *ألـخـلآفــة و الـجَـيـش ألأمـريـكـي🇺🇲؟؟* *صـرآخ وعـويـل كــالـنـسـاء تـحـت أقـدآم* *الـمـجآهـديـن💪.* *🚫ممَنوِع ِمنَ ألَعّرضِ عَلَى يوُتيِوُب🚫* *لِلـمُـشآهـدَة مُبآشَرة عَـلـى تِلـجرآم* : @ِooًoٍpppً22
عبدالله بياتي
عبدالله بياتي 22 timmar sedan
🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹
لآيك فضلاً
لآيك فضلاً 22 timmar sedan
*لــوّ سَمَـحـتّ ✋✋ أخِـيْ ألَـمـسّـلِـمْ :ِ* *لَقـد تَـمَ تَشـويِه صُوَرة الَمُجاهٍـدينً* *فِي ألِأِعـلِام ، أمَآنَة فيِ رقبَتكِ* *اِن تتثَبتِ مِن أَيّ مَعلِومة* *عَنّ الَدوّلةُ الإسّلآمِيةُ* تِعِرٓفِ ع۟لَى ّالَد۠وٍلةِ ّاٍلّاسّلَاُميَةٌ َ🏴 ٍإِصّداّرا۟تٍ ً🎞 صَحيّف۠ةَ ًاٌلنَبأَ 🗞 َأٌنّاش۟يٓدّ جّه۠ادِيٓةّ 🎧 *لِلـمُـشآهـدَة مُبآشَرة عَـلـى تِلـجرآم* : @ِooًoٍpppً22
عبدالله بياتي
عبدالله بياتي 22 timmar sedan
🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🌹🇮🇶🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹🇮🇶🌹